مسلسلاتك عندنا

أحداث المؤسس عثمان الحلقة 37 كاملة│فتح القلعة وموت طارغون

أحداث الحلقة 37

1

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء في موقعكم المتواضع نيونيوز3. ومع بداية الموسم الثاني من المؤسس عثمان. لذلك نقدم لكم اليوم أحداث المؤسس عثمان الحلقة 37 كاملة. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37. أيضا نقدم لكم مشاهدة الحلقة السابقة واعلان الحلقة 37 كامل ومترجم.

أحداث مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل. يخلف أباه بعد وفاته، ويسير علي خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. أيضاً يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم. والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مشاهدة المؤسس عثمان الاعلان الاول الحلقة 37 مترجم

أحداث المؤسس عثمان الحلقة 37 كاملة

في نهاية الحلقة السابقة 36 وكما رأينا بأن عثمان بالفعل ذهب لاستعادة قلعة كولوجا هيسار بدلا من الذهاب لمجلس الصلح مع نيكولا، وما فعله كان علي عكس توقعات الجميع في المجلس، وكما رأينا من الاعلان الاول للحلقة 37 بالفعل عثمان ينجح في استعادة القلعة.

نري في الاعلان أيضا صافجي وهو يتحدث مع زوجته لينا بأن عثمان قال لهم بأنه سيفتح قلعة ايناغول أيضا واذا قال ذلك فمن يدري ماذا سيفعل، وقال بأنه يجب ايقافه، هنا نتوقع بأن صافجي بالفعل استسلم لسموم لينا بأنه يجب عليه قتل عثمان حتي يكون السيد.

أيضا نيكولا يخبر ياولاك أرصلان بأن جيركوتاي بيد عثمان، وهذا سيثير خوف ياولاك لأنه يعلم بأن جيركوتاي كلب لأي شخص وسيلعم عثمان بأنه من دبر له الفخ مع مونكه، وهذا أيضا سيهدد مركزه في امارة القبائل لأن عثمان اذا أخبر غيخاتو بذلك بالتأكيد سيقطع رقبة ياولاك.

كما نعلم بأن غيخاتو قال بأنه اذا ذهب عثمان لاحتلال القلعة لن يترك حجر فوق حجر في القبيلة، ولكن بسبب معرفة عثمان بأن ياولاك من تعاون مع مونكه.
فايولاك الآن أمامه ثلاثة حلول وهم:

  1. يجب عليه منع مجئ غيخاتو بأي طريقة الي القبيلة.
  2. يجب عليه قتل جيركوتاي قبل مجئ غيخاتو وهذا ضعيف لوجود جيركوتاي في قبضة السيد بامسي.
  3. أنه سيتحالف مع عثمان كما ذكر التاريخ.

نري أيضا عودة طمع دوندار في السيادة وذلك بسبب سموم هازال. أيضا صافجي أخبر عثمان بأنه ستنفصل طرقهم للأبد وهذا يعني أن الجميع اتفق علي نفي عثمان من القبيلة بسبب جعل غيخاتو عدوا لهم بفتحه للقلعة.

التوقعات من الاعلان الثاني

في الاعلان الثاني ظهرت أيجول وهي تحارب طارغون وظهرت بالا وهي تضع السيف علي رقبتها، وذلك لأن أيجول وبالا اعتقدوا أنها خائنة وأن عثمان لا يعلم، ولا تعلمان بخطة عثمان وطارغون لخداع نيكولا، لذلك نعتقد بأن طارغون ستخبر بالا بمشكلة أبيها وبأن عثمان لن يتزوجها ولكنه فعل ذلك لخداع نيكولا فقط.

مشاهدة الحلقة غداً من هنا: المؤسس عثمان الحلقة 37 كاملة ومترجمة│فتح القلعة وموت طارغون

المؤسس عثمان الحلقات القادمة

شاهد:
المؤسس عثمان الحلقة 40 مترجمة وكاملة | عثمان سيد الكاي الجديد
المؤسس عثمان الحلقة 41 بث مباشر | خيانة دوندار وتسمم بالا

لمحبي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

نهضة السلاجقة الحلقة 14 مترجمة وكاملة│نهضة السلاجقة العظمى
نهضة السلاجقة الحلقة 15 مترجمة وكاملة│نهضة السلاجقة العظمى

لمحبي مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 130 كاملة ومترجمة
السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 131 مترجمة وكاملة

في حال وجود أي أخطاء في الروابط بإمكانك إعلامنا في التعليقات حتي نتمكن من إصلاحها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More